newsletter22.jpg

المزيد من الأخبار:

تدريب مهني للعاطلين عن العمل

قُمنا بملائمة وتكييف برامجنا للأزمة التي أثرت على سوق العمل ونولي الاهتمام الأكبر للتدريبات المهنية للبالغين، بهدف خلق فرص عمل من أجلها المساعدة في كسب الرزق. للدورات القائمة أضفنا دورات جديدة – بما في ذلك صناعة الأقفال والبديكور – ونحن نوفرها لكل سكان الجليل بأسعار رمزية ومدعومة – بحسب الأماكن المتوفرة. مناطق كثيرة في الشمال بادروا الى تعاون مشترك بيننا لمصلحة سكانهم، ويقومون بتوجيه المعنيين بالاستكمالات إلينا. بسبب زيادة حجم العمل قمنا بتغيير استراتيجية تسويق الدورات بحيث نقوم بتسويقها ونشرها من خلال قنوات مختلقة لكي تصل الى أكبر عدد ممكن من الجمهور الواسع. 

فحص تدريبات مهنية أمام المصانع

قمنا بالتواصل والفحص مع الصناعات المحلية لرسم خريطة لفرص العمل المتاحة لديهم لكي نقوم بملائمة تدريباتنا بحسب احتياجاتهم وللتركيز على الوظائف التي يبحثون عنها. احدى الاستنتاجات التي توصلنا اليها هي: بأن التنوع ببرامجنا المهنية الحالية في قطاعات الجمال والتكنولوجيا أصبحت مهمة أكثر من أي وقت مضى. 

مركز آ-كات يقيم منتدى لتعزيز قطاع السياحة في الشمال

مركز آ-كات يقيم منتدى لتعزيز قطاع السياحة في الشمال

المنتدى مخصص للمبادرين في قطاع السياحة من منطقة عكا والجليل، كما وأن المنتدى قد وفر لقاءات زوم تشمل توجيهات مهنية بهدف التفكير سويًا بطرق إبداعية للتأقلم مع مصاعب أزمة الكورونا والتوصل الى أفكار من أجلها ان تدعم وتحسن المصالح السياحية. ناقشت المجموعة إمكانية عقد شراكات وإقامة شبكة اعمال في قطاع السياحة المتعاف من اجل الارتقاء بالعمل وخلق فرص لتقوية الجليل الغربي.