new-design-about_10.jpg

حول مركز آ-كات

MAKE THE IMPOSSIBLE POSSIBLE

يكلفنا 38,000$ من اجل ابقاء السجناء في السجون و13,000$ من اجل اعطائهم فرصه للتعلم في مراكزنا. فكروا، ما هي الصفقة الأفضل؟ انا اعتقد اننا نستطيع ان نحقق نجاح باهر وأننا نستطيع بناء مراكز في كل انحاء الدولة بميزانية اقل من ميزانية السجون، انا مؤمن اننا نستطيع ان نقلب القصة لقصة سعادة وامل.

BILL_18.jpg

بيل ستريكلند | المؤسس

BILL STRICKLAND | FOUNDER

تأسس مركز "اَ-كات" بمبادرة من السيد بيل ستريكلند، حيث يعمل وبالأساس على بناء شراكة اجتماعية بهدف دعم وتعزيز الطبقات الضعيفة في المجتمع لتتمكن من تطوير نفسها وبناء مستقبل أفضل على اساس الرؤيا التي اقيم فيه لتقوية وتعزيز العلاقات بين المواطنين السمر الزنوج والبيض في الولايات المتحدة الامريكية.

 

 ستريكلند من اصول افريقية امريكية ولد وترعرع في حي فيتطسبورغ وهو في عمر ال 16 كاد ان يتسرب من المدرسة، حيث قام احد المعلمين بتعليميه مجال الفنون وبالتالي قام بفتح عالم كامل من الامكانيات امامه، واليوم يعمل محاضرا للفنون في جامعة هارفارد وعضوا في اللجنة الرئاسية للفنون.

وقد قام بنشر قصته المؤثرة والمعبرة في كتابه

"Make the Impossible Possible" مما ادى الى اهتمام كبير في قصة حياته لدى كافة طبقات المجتمع الامريكي، وان العبرة من القصة هي بانه بالإمكان التغيير في حياتنا اذا وجدت البيئة التعليمية الجيدة وعلاقات الثقة والتقارب والامل.